احبائى فى الله نستمع اليوم الى سورة مريم بصوت الشيخ مشارى راشد العفاسى , ما اجمل ان نسمع القرآن بالقلوب قبل الاذان وما اجمل ان نجعل القآن امام اعيينا قبل ان نخطو اى خطوة فى حياتنا , احبائى الدنيا ساعة فاجعلها طاعة , اليوم هنستمع لسورة مريم لان ليها اثر كبير جدا فى قلبى , ولما اسمعها بحس مدى عظمة الخالق ورحمته على سيدنا زكريا والسيدة مريم العذراء , اما الان اترككم مع ايات الله تعالى .
اعجبني
متابعة
RSS

0 التعليقات: